التخطي إلى المحتوى

في حالة من الانتظار والترقب لنتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات لكافة الأقسام وذلك بعد الانتهاء الفعلي من امتحانات الدبلومات الفنية في نهاية شهر مايو الماضي، ومن ومن المترقب أن يتم البدء في عمليات تصحيح أوراق الامتحانات وبالتالي رصد الدرجات وإعلان النتيجة، ومن الجدير بالذكر أن جميع الطلبة والطالبات يبحثون بشكل استمراري عن رابط نتيجة الدبلومات، واليوم سوف نقوم بتوضيح الروابط الرسمية، بالإضافة إلى موعد ظهور النتيجة موثقة بالقرارات الوزارية الخاصة بالتعليم الفني.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 صناعي زراعي تجاري

وأكدت مصادر موثوقة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية نظامي الخمس والثلاث سنوات سوف يتم الإعلان عنها في الفترة ما بين 30 يونيو وحتى 5 يوليو المُقبل، ونحن في انتظار أي قرارات وزارية أخرى.

ويذكر أن عدد الطلبة والطالبات اللذين تقدموا لامتحانات الثانوية الفنية يقارب 700 ألف طالب للنظام الخمس والثلاثة سنوات وذلك عن كافة الأقسام تجاري وصناعي وزراعي، وفي انتظار اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ولكن سوف نقوم الآن بعرض عليكم الروابط الرسمية للاستعلام عن النتيجة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية (بوابة التعليم الفني)

ويسعدنا من خلال موقعنا المتميز أن نقوم بإدراج الروابط الرسمية الذي سوف يتم إعلان عنها نتائج الدبلومات الفنية ولكن عقب اعتمادها رسميًا من الوزارة، وفي حالة وجود أي تغيرات

رابط نتيجة الدبلومات الفنية
رابط نتيجة الدبلومات الفنية

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الصناعية

  • بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي قم بزيارة رابط بوابة التعليم الفني.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • قم باختيار القسم التابع لك تجاري أو صناعي أو زراعي أو فندقي.
  • قم بالضغط على إظهار النتيجة وسوف يتم ظهور النتيجة لك على الفور، مع حساب بالدرجات.

ونحن الآن في انتظار تفعيل جميع الروابط الرسمية من أجل الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018، ومن ثم ننتظر معكم صدور قرار وزير التربية والتعليم النتيجة وذلك من خلال مؤتمر صحفي، تابعونا ليصلكم كافة الأخبار.

عزيزي الطالب في حالة عدم تمكنك من الوصول إلى الروابط بشكل مباشر من أجل الاستعلام عن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية لجميع الأقسام أترك لنا عبر التعليقات أسفل الموضوع رقم الجلوس وتحديد القسم سواء تجاري أو صناعي أو زراعي وسوف نقوم بعرض عليك النتيجة على الفور.

تحديث اليوم الخميس 7 يونيو.. أكد اليوم نائب وزير التربية والتعليم الخاص بشئون التعليم الفني الدكتور “أحمد جيوشي” على أن انطلاق موعد ظهور نتائج التعليم الفني في نهاية شهر يونيو الجاري، وقد أضاف انه تم الانتهاء بالفعل من تصحيح كافة المواد الثقافية، وسوف يتم البدء في تصحيح باقي المواد التخصصية، خلال الفترة الحالية وسوف يتم الإعلان عن النتيجة في أقرب وقت، بالتوفيق للجميع.

وما زال الجميع يترقب ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني لجميع الأقسام تجاري وصناعي وتجاري وفندقي وتمريض، وسوف نتابع معكم ظهور النتائج فقط تابعونا.

تحديث.. وقد قامت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تكون متاحة بحد أقصى نهاية الأسبوع القادم، ويتم الإعلان عنها قبل نهاية شهر يونيو الحالي.

تحديث.. كشفت مصادر عن موعد صدور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية على أنها سوف تكون جاهزة بشكل نهائي في نهاية الأسبوع القادم، أي أنها سوف يتم الإعلان عنها قبل نهاية شهر يونيو الحالي، حيث ينتظر الطلبة والطالبات النتيجة منذ انتهاء امتحانات نهاية العام.