التخطي إلى المحتوى

انطلقت يوم 1 مارس الماضي شبكة قنوات الرياضية السعودية في زيها الجديد تحت مسمى “KSA SPORTS”، وسوف تنقل الشبكة مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم القادم بالإضافة إلى البطولات السعودية المحلية المختلفة ومباريات المنتخب السعودي لمختلف الفئات.

هذا وجاء انطلاق الشبكة بمسماها الجديد اختصارا لحروف المملكة العربية السعودية باللغة الإنجليزية بعد الاتفاقية بين معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية “تركي آل الشيخ” ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية الشيخ “داوود الشريان”.

هذا ونقدم لمتابعينا تردد قنوات KSA SPORTS على الأقمار الصناعية المختلفة (العرب سات والنايل سات) وبالجودات المختلفة.

KSA SPORTS

تردد قنوات KSA SPORTS

هذا ونستعرض لكم ترددات قنوات KSA SPORTS على الأقمار المختلفة بجودة:

  • عالية الجودة HD
النايل سات 12284-عمودي
العرب سات 12149-أفقي
  • جودة SD
النايل سات 12149-أفقي
العرب سات 12015-عمودي
تردد KSA SPORST

أشهر المعلقين والمحللين المنضمين للشبكة

هذا وضمت شبكة قنوات KSA SPORTS عدد كبير من المعلقين العرب المشهورين سواء من داخل أو خارج المملكة، على رأسهم المعلق  الإماراتي علي سعيد الكعبي.
كذلك ضمت الشبكة المعلقين فهد العتيبي، جعفر الصليح، عامر عبد الله وعبد الله الحربي ومن المتوقع أن تضم عدد كبير من المعلقين الموسم المقبل للتعليق على مباريات الدوري السعودي.

أما عن المحللين، فقد ضمت الشبكة نخبة من المحللين الرياضيين مثل يوسف الثنيان، عيسى المحياني، تركي السلطان، خالد بدرة، عبد الله الواكد وفؤاد أنور وعدد آخر من المحللين لاعبي كرة القدم القدامى.

مباراة السعودية والعراق في الدورة الرباعية

ستقام اليوم الإثنين مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره العراقي ضمن مباريات البطولة الرباعية الودية والتي تقام على أرض المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على قنوات KSA SPORTS، هذا وتضم البطولة بجانب الأخضر السعودي وأسود الرافدين منتخبي البرازيل والأرجنتين.