التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب المباراة إليكم أسماء القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا مجانا الودية اليوم الأربعاء 6-6-2018 وهي المواجهة الأخيرة لمنتخب الفراعنة قبل الدخول رسميا في غمار إجراء مباريات كأس العالم  روسيا 2018، مما يجعل موعد مباراة المنتخب المصري الودية ضد بلجيكا القادمة مهمة للطرفين خصوصا للمنتخب الوطني المصري، حيث من خلالها سيتم الوقوف على أخر استعدادات المنتخب للمونديال الروسي، وبدون شك ستكون هي بوابة اختيار تشكيلة مصر الرسمية في كأس العالم، ونحن بدورنا سنتابع معكم كل ما يخص تلك المواجهة عبر هذا الموضوع من حيث عرض القنوات الناقلة وموعد وتوقيت مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا الودية وكل التفاصيل عبر موقع معاك يا وطن.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية اليوم الأربعاء

جاء موعد مباراة المنتخب المصري والمنتخب البلجيكي استعداد لمباريات كأس العالم 2018، ليكون يوم الأربعاء الموافق ل 6 يونيو 2018 الحالي، أما بخصوص توقيت انطلاق مشاهدة تلك المواجهة سيكون ابتداء من الساعة السادسة والدقيقة الخامسة والأربعين مساء بتوقيت العالمي غرينتش، والذي يصادف الساعة الثامنة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مصر المحلي، وفي التاسعة ليلا وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا مباشرة اليوم

أما القناة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية مباشرة اليوم، حيث تما الإعلان أنها ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1 المشفرة، وهو الأمر الذي أعلان عليه موقع كورة الرياضي الذي يقدم مواعيد المباريات القادمة والقنوات الناقلة لها، والذي أضاف أنه سيتواجد في التعليق على مواجهة الفراعنة المعلق عل محمد علي.

أما القناة الناقلة مجانا للمباراة، من المنتظر أن تكون مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا مباشرة عبر قنوات أون سبورت الرياضية المفتوحة مجانا للجماهير العربية بصفة عامة وهي القناة الناقلة لمباريات مصر الودية قبل العرس العالمي، وهو الأمر الذي أعلن عليه موقع أخبار اليوم المصري، وسنقدم لكم كل جديد في الأمر فتابعونا.

مجموعة مصر في كأس العالم 2018

كما هو معلوم لدي العديد من محبي المنتخب المصري، أن المنتخب الوطني المصري بقيادة نجم الكرة العالمية ونادي ليفربول محمد صلاح سيتواجد في المجموعة الأولي من مجموعات المونديال، وذلك بتواجد كل من صاحب الأرض والجمهور ومستضيف البطولة العالمية منتخب روسيا، بجانب المنتخب الأخضر السعودي، هذا بالإضافة إلى منتخب الأوروجواي، وهم خصم المنتخب المصري في الجولة الأولي، وستجري المباراة بتاريخ 15 يونيو الجاري في ثاني أيام مونديال روسيا هذا الشهر.

مجموعة بلجيكا في المونديال

وفي المقابل يعتبر المنتخب البلجيكي واحد من المنتخبات المرشحة للذهاب بعيد في كأس العالم هذا العام، وهو يتواجد في المجموعة رقم سبعة، بجانب كل من ممثل العرب الأخر المنتخب التونسي، ومنتخب إنجلترا، هذا بالإضافة إلى منتخب بنما.

مباريات مصر الودية قبل كاس العالم

بخصوص مباريات المنتخبين الودية الماضية في الفترة الأخرة، حيث كانت أخر مباريات مصر الودية ضد منتخب كولومبيا والتي انتهت بتعادل السلبي دون أهداف، وقبل ذلك تعادل المنتخب المصري أيضا ضد الأزرق الكويتي بنتيجة هدف مقابل هدف، فما انهزم في شهر مارس الماضي ضد كل من اليونان والبرتغال.

مباريات بلجيكا الودية

وفي المقابل قبل موعد مباراة مصر الودية الأربعاء القادم، كان منتخب بلجيكا تعادل في المباراة الماضية ضد البرتغال دون أهداف، وفي المباريات الودية الماضية الخاصة بشهر مارس، كان منتخب بلجيكا قد حققا فوز كبير على المنتخب السعودي بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا مجانا

في هذه الفقرة في ظل متابعة أخر أخبار المنتخب المصري قبل كأس العالم وموعد اللقاء الودي ضد المنتخب البلجيكي، سنعرض عليكم أحدث تردد قناة أون سبورت المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، وهي القناة الناقلة لمباريات مصر الودية قبل إنطلاق مباريات مونديال روسيا 2018.

القناة تردد ON sports HD
القمر الصناعي النايل سات 101/102
التردد 10853
الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
رقم تصحيح الخطأ 3/4
تشفير قناة أون سبورت مفتوح

قائمة المنتخب المصري في كأس العالم

تما الإعلان في اليومين الماضين رسميا عن قائمة المنتخب المصري الأول لكرة القدم والتي ستشارك وتمثل الكرة المصرية في كأس العالم 2018 بروسيا هذا الشهر، وأنت كمحبي ومتابع للكرة المصرية شاركنا رأيك في قائمة الفرعنة.

قائمة مصر في كاس العالم

وفي ظل متابعة أخبار المنتخب المصري قبل اللقاء الودي ضد المنتخب البلجيكي، حيث كما يعرف الجميع أن النجم المصري وفريق ليفربول محمد صلاح سيغيب عن المواجهة الودية يوم غد الأربعاء، لكن في نفس الوقت قد طمئن اللاعب الجماهير المصرية والعربية ، حيث نشر تغريده عبر حسابه الرسمي على تويتر “شعور جيد” وذلك في إشارة كبيرة إلى تحسن حالته.

تدريبات محمد صلاح

ليكون بذلك اقرب من أي وقت مضي من المشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم القادمة، وتجدر الإشارة أن محمد صلاح في الفترة الحالية يخوض تدريبات تأهلية للكتف في إسبانيا.

وفي ظل متابعة أخبار المباراة، حيث أكد المدير الفني للمنتخب المصري أن مباراة بلجيكا اليوم الأربعاء ستكون قوية وصعبة جدا، وأضاف أنه ستكون بصعوبة القدر نفسه الذي كانت عليه مباراة كولومبيا الأخيرة، وفي نفس الوقت أضاف أنها مهمة للاعبين والجهاز الفني، من أجل الوقوف على أخر المعطيات قبل الدخول في المنافسة العالمية.

وبخصوص محمد صلاح أكد كوبر أن النجم المصري يتماثل للشفاء بصورة جيدة، وأضاف أنه يأمل في تواجد اللاعب في مباراة مصر وأوروجواي في أول مباريات كأس العالم 2018 للفراعنة.

أعلنت قناة أون سبورت أنه سيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة مصر اليوم وبلجيكا المعلق مدحت شلبي، أما على قنوات بي إن سبورت، سيتواجد في التعلي على أحداث المواجهة المعلق محمد علي محمد علي كما تم الإعلان عن ذلك في الفترة الماضية.

في التعليقات في الأسفل توقع معنا نتيجة مباراة مصر الودية، وهل تتوقع فوز المنتخب المصري في هذه المباراة الودية على منتخب بلجيكا.

تشكيلة منتخب مصر اليوم

إليكم تشكيلة المنتخب المصري المتوقعة في مواجهة اليوم، والتي أعلنت عليها بعض المواقع الإخبارية المصرية، وفي حالة تواجد جديد بخصوص تشكيلة مصر سنقدمه لكم فتابعونا.

  • حراسة المرمي: عصام الحضري.
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي.
  • خط الوسط الدفاعي: سام مرسي، طارق حامد.
  • خط الوسط الهجومي: عبد الله السعيد، رمضان صبحي، أحمد تريزيجيه.
  • خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا اليوم

في هذه الفقرة على موقع معاك يا وطن سنعرض عليكم نتيجة مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا الودية مباشرة اليوم الأربعاء 6-6-2018، وكل ما عليكم العودة إلينا قبل انطلقت المباراة من أجل مشاهدة المواجهة معنا، وفي الأخير شارك الموضوع من أجل الدعم وشكرا لكم.

    • شارك الموضوع من أجل الدعم
    • قم بعكش شاشة الهاتف لمتابعة اللقاء بالحجم الكبير.
    • توقع معنا نتيجة المواجهة في التعليقات في الأسفل.
    • 1: فوز مصر
    • 2: فوز بلجيكا
    • 3 : التعادل بين الطرفين.
    • لتنويه أنه تجدر الإشارة أن مباراة اليوم هي المواجهة الودية الأخيرة للمنتخب المصري قبل انطلقت كاس العالم بروسيا بعد أيام قليلة.
    • بداية المباراة بعد قليل
    • دخول اللاعبين إلى أرض الملعب من أجل الإحماء

  • نهاية لاعبي المنتخبين من الإحماء والعودة إلى غرف الملابس
  • الآن دخول ألاعبين من جديد إلى المعلب
  • عصام الحضري في حراسة مرمى المنتخب المصري اليوم
  • تشكيلة المنتخب المصري اليوم

  • هل تتوقع أن تكون هي التشكيلة الرسمية في كأس العالم لمنتخب مصر.
  • بداية مباراة مصر وبلجيكا الآن
  • هدف أول للمنتخب البلجيكي
  • لوكاكو يسجل أول أهداف المواجهة لصالح المنتخب البلجيكي في الدقيقة 27 من المواجهة.
  • مرور 30 دقيقة من اللقاء
  • هدف بلجيكا الثاني عن طريق اللاعب هازد في الدقيقة 38 من المواجهة.
  • نتيجة الشوط الأول: انتهت بتقدم المنتخب البلجيكي بهدفين دون رد.
  • بداية الشوط الثاني
  • ثالث أهداف المنتخب البلجيكي في الدقيقة الأخيرة من المواجهة عن طريق اللاعب مروان فلايني.
  • نهاية المواجهة بهزيمة مصر أمام بلجيكا بثلاثة أهداف دون رد.

قد يهمك: