التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم السبت الموافق 24-11-2018 يلتقي الريال وايبار على ملعب المونيسيبال لحساب مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وسيكون الملكي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ايبار في هذا اللقاء بعدما استطاع الملكي أن يتعافى من كبوته الأخيرة بتحقيق الفوز في المباراتين السابقتين له، وتريد الجماهير متابعة ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم والقنوات الناقلة لها في الدوري الأسباني.

ويدخل ريال مدريد هذه المباراة متواجداً في المركز السادس من ترتيب الدوري الأسباني برصيد 20 نقطة، ليكون فرق البعد عن غريمة التقليدي بفارق أربعة نقاط فقط، وهذا بعدما استطاع الملكي المرينجي العودة بتحقيق الانتصارات المتتالية والمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم

على الجانب الأخر يحتل ايبار المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم برصيد 13 نقطة، ويبعد عن ريال مدريد بفارق سبعة نقاط، ولذلك يسعى ايبار لتحقيق لفوز معتمداً على عامل الأرض والجمهور حيث يستضيف ريال مدريد على أرضة ووسط جماهيره.

وستنطلق مباراة ريال مدريد وايبار اليوم السبت 24-11-2018 في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين وفي تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وايبار بث مباشر اليوم قنوات بي إن سبورت الرياضية.

فيما سيتم الكشف عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وايبار اليوم  مجانا، وسوف نقوم على وضعها لكم من خلال تقارير متتالية، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

ملخص وأهداف ريال مدريد وايبار

زوارنا الكرام محبي وعشاق كرة القدم سنوفر لكم ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم وقت انطلاقها بلحظات، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيدا.

انطلقت مباراة ريال دريد وايبار اليوم في الدوري الأسباني، وتشير نتيجة مباراة ريال مدريد الآن بتأخر الملكي بهدفين أمام ايبار فيما سجل جاريث بيل هدف مبكر لريال مدريد في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، وسجل هدف ايبار الأول اللاعب إسكالانتى في الدقيقة 16 من المباراة.

وسجل هدف ايبار الثاني اللاعب سيرجى إينريك في الدقيقة 52، وأضاف الهدف الثالث اللاعب كيكى في الدقيقة 57 لتزيد معاناة ريال مدريد مام ايبار، تابعوا معنا ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وايبار اليوم في الدوري الأسباني.

انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار 3-0 بثلاثية ثقيلة لأصحاب الأرض فريق ايبار وهنا تزيد معانات الملكي ريال مدريد ويتأخر في ترتيب الدوري الأسباني ويكتسب ايبار الثلاث نقاط المستحقة بعد الفوز في لقاء اليوم.