التخطي إلى المحتوى

يترقب طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري ظهور نتائج الثانوية الأزهرية بعد أن صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على أن يتم الإعلان عن النتيجة غدًا في صباح يوم الأحد من خلال المؤتمر الصحفي المنعقد من أجل اعتماد النتيجة رسميًا، وذلك بعد انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في  ينتظر الطلبة والطالبات وأولياء الأمور ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري عبر رابط بوابة التعليم الأزهري بوابة الأزهر الشريف.

وقد أكد وكيل أزهر بورسعيد الدكتور “محمد حسين عرابي” من خلال تصريحاته ، أنه تم الانتهاء بالكامل من تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وما تبقى سوى رفعها على كنترول القاهرة واعتمادها رسميًا من الإدارة العامة للامتحانات في القاهرة، حتى يتم الاستعلام عنها لجميع الطلبة والطالبات.

 رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

ومن الجدير بالذكر أن قطاع المعاهد الأزهري يسعى بشكل كبير إلى توفير الوقت والجهد على الطلاب وتم توفير أكثر من طريقة للاستعلام عن نتائج الامتحانات وسوف نوضحها لكم عبر السطور القليلة القادمة.

للاستعلام المباشر عن نتيجة الثانوية الأزهرية أضغط على (رابط بوابة الأزهر التعليمية لنتائج الامتحانات)

  • أولا من خلال موقع الأزهر الشريف الرسمي لنتائج الامتحانات.
  • ثانيًا عن طريق تحميل تطبيق على هواتف الاندرويد وللتحميل المباشر عبر جوجل بلاي.

بهذا فقد عرضنا عليكم كافة الطرق الممكنة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية ولكن قبل ذلك يجب أن يتم اعتمادها رسميًا من خلال مشيخة الأزهر الشريف، وبعد أن يتم الإعلان عنها إلكترونيًا سوف تكون متاحة في جميع المدارس الأزهرية في كافة المحافظات لكافة الطلبة والطالبات من خلال رقم الجلوس.

نتيجة الابتدائية الأزهرية
نتيجة الابتدائية الأزهرية

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

وقد صرح وكيل الأزهر أن النتيجة سوف يتم الإفصاح عنها في أقرب وقت، ولكن عزيزي الطالب يمكنك الاستعانة بنا عن طريق ترك رقم الجلوس الخاص بك أسفل التعليقات وسوف نحضر لك النتيجة فور اعتمادها، فنحن ننتظر اعتماد النتيجة حتى نقوم بالإعلان عنها، بالتوفيق للجميع.

تحديث.. نتابع معكم الآن قرارات مشيخة الأزهر بخصوص اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية في كافة المحافظات وما زلت الإدارة العامة في القاهرة تنتظر باقي درجات الامتحانات من كافة المحافظات وجميع الإدارات.

ولجميع الطلبة والطالبات يمكنكم الاستعانة بنا في حالة عدم التمكن من إحضار نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري فقط قم بوضع رقم الجلوس الخاص بك أسفل في التعليقات وسوف نحضر لكم النتيجة فور ظهورها.

تحديث.. صرح من خلال بيان رسمي اليوم قطاع المعاهد الأزهري على موعد ظهور النتيجة، وأكد على أن ما تبقى إلا أيام قليلة ويتم رفعها على الموقع وذلك بعد الاعتماد الرسمي لها من خلال وكيل الأزهر “الدكتور عباس شومان”.

صرح اليوم الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على أن جميع الترتيبات النهائية الخاصة بإعلان نتائج الثانوي الأزهري ما تبقى منها سوى الإعلان عن النتيجة على أن يتم اعتمادها رسميًا يوم الغد من خلال مؤتمر صحفي ينعقد في تمام الحادية عشر صباحًا.

وسوف نتابع معكم بشكل استمراري فاعليات اعتماد النتيجة بشكل رسمي، وسوف نوضح لكم الروابط الرسمي من أجل الاستعلام عن النتائج.

إعلان أوائل الثانوية الأزهرية الآن