التخطي إلى المحتوى

ولا زال الجميع يترقب نتائج الشهادات الأزهرية الابتدائية والإعدادية في جميع المحافظات عن طريق بوابة الأزهر الشريف المعلن عنها من قبل مشيخة الأزهر، فضلا على ذلك اعتمادها رسميًا في المدارس الحكومية الأزهرية ويمكن الاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس، وفي انتظار اعتماد النتيجة بعد أن انتهت كافة المحافظات من مراجعة الأوراق ورصد الدرجات وتصعيدها للكنترولات التابعة للإدارة العامة للانتخابات في محافظة القاهرة، وبالتالي بعد فرزها جيدًا تم الإعلان عنها رسميًا.

 

موعد الإعلان عن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019

ويذكر أن هناك أكثر من 700 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري، وتعتبر تلك المرحلة من أصعب المراحل حيث مرحلة انتقالية ومن ثم يتخصص الطالب في المرحلة الثانوية أدبي أو علمي أو شعبة إسلامية.

للدخول المباشر للاستعلام عن (نتيجة الإعدادية الأزهرية عبر بوابة الأزهر)

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لنتيجة الشهادة الإعدادية

وبهذا فقد عرضنا عليكم كافة الروابط الرسمية التابعة للأزهر الشريف على أن يتم عرض عليها نتائج الامتحانات بعد اعتمادها بشكل رسمي، إلى أن يتم عرضها على في المدارس الأزهرية، ويتمكن جميع الطلبة والطالبات بالاستعلام عن النتائج فور ظهورها واعتمادها بشكل رسمي.

وتنتظر الآن الإدارة العامة لنتائج الأزهرية في محافظة القاهرة أن تقوم كافة المحافظات بإرسال بيانات الدرجات إلى الإدارة العامة في القاهرةحتى تكتمل النتيجة ومن ثم الإعلان عنها عبر بوابة الأزهر الشريف، ونحن نتابع بشكل استمراري قرارات مشيخة الأزهر بخصوص هذا الشأن بالتوفيق للجميع.

يمكن لكافة الطلبة والطالبات الاستعلام عن النتائج عبر الروابط الرسمية من خلال الروابط الموضحة أعلاه، وتم طرح النتائج في جميع المدارس الرسمية ويمكن للطلبة والطالبات الاستعلام أيضًا عن نتائج الامتحانات، بالتوفيق للجميع، ويتمنى لكم موقع معاك يا وطن التوفيق وتحقيق أعلى الدرجات.