التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم حصريا أعزائنا القراء في كل مكان في دولة الجزائر الموعد الرسمي لإعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي عن دور جوان (مايو) عبر موقع الديوان الوطني الجزائري، وأكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم الوطني في الجزائر أن الموعد الرسمي لإعلان النتيجة سوف يكون خلال أيام قليلة عبر الموقع رسمي.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 في الجزائر

وسوف يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة المُقبلة في كافة الولايات داخل الجزائر، وذلك عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ( cinq.onec.dz)، وسوف نعرض عليكم الآن طرق الاستعلام عن النتائج.

  • أولا قم بالدخول إلى الموقع الخاص بـ إعلان شهادة التعليم الابتدائي في الجزائر.
  • قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك ومن ثم الرقم السري، ولكن بعد فتح باب الاستعلام.
  • قم بالضغط على النتيجة وسوف نظهر النتائج على الفور ولكن بعد اعتمادها رسميًا.
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018

تقديرات الطلاب في نتائج السنة الخامسة  في الجزائر

  • الطلاب الناجحة تحصل على الأقل 5 من 10 وذلك يعتبر ناجح.
  • الطلاب الحاصلين على معدل أقل من 5 من 10 يمكن أن يتم احتساب درجاتهم بمعدلات الفصول العادية.

موعد الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي في الجزائر

وأكدت وزارة التربية الوطنية، الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات على أن نتيجة السنة الخامسة في الجزائر سوف يتم الإعلان عنها في 6 جوان القادم، وتتمنى لكم التوفيق والنجاح للجميع.

ومن الجدير بالذكر أن رقم التسجيل المطلوب للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي في الجزائر هو نفس الرقم المدون على طلب الاستدعاء الخاص بالامتحانات دور ماي.

تنبيه.. الموقع لا يعمل الآن بشكل سليم كما هو موضح في الصورة الموضحة بالأعلى، على أن يتم فتح الموقع بشكل رسمي بعد اعتماد النتيجة، بالتوفيق للجميع.

نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة ماي 2018
نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة ماي 2018

تحديث.. تم فتح نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة ماي 2018 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، فقط كل ما عليك فعله هو  أحجز رقم التسجيل ورقمك السري ثم أنقر على زرر استظهار النتيجة وسوف تظهر النتيجة على الفور

أعلنت مساء أمس وزيرة التعليم الابتدائي في الجزائر عن موعد إعلان امتحانات الابتدائية دور مايو وذلك عبر الرابط الرسمي المخصص لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك

 سيتم الإعلان عن نتائج #إمتحان_نهاية_مرحلة_التعليم_الابتدائي دورة 2018 يوم غد 06 جوان ابتداء من الساعة 17:00 على الموقع http://cinq.onec.dz
نسبة النجاح: 87,25%
مبروك لكل الناجحين.

سيتم الإعلان عن نتائج #إمتحان_نهاية_مرحلة_التعليم_الابتدائي دورة 2018 يوم غد 06 جوان ابتداء من الساعة 17:00 على الموقع http://cinq.onec.dzنسبة النجاح: 87,25% مبروك لكل الناجحين.

Gepostet von ‎Nouria Benghabrit – نورية بن غبريت‎ am Dienstag, 5. Juni 2018

تنبيه.. نقوم الآن بالمتابعة المستمرة من أجل حصول الطلبة على النتائج الخاصة بهم وفي حالة عدم التمكن من الدخول إلى موقع الديوان الوطني للنتائج فهناك بعض الضغط عليه من الطلبة وأولياء الأمور، وفي هذه الحالة يرجى إغلاق الصفحة والدخول إليها من جديد، أو اترك لنا رقم التسجيل الخاصة بك في التعليقات وسوف نحضر النتيجة على الفور.

تم بالفعل الإعلان عن نتائج المرحلة الابتدائية في الجزائر، يمكن الآن الاستعلام عنها عبر الروابط الرسمي التي طرحتها وزارة التربية الوطنية الموضحة في المقال أعلاه، بالتوفيق للجميع