التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر، ساعات قليلة وسيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي في جميع ولايات الجزائر، وذلك وفقاً لما أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية الجزائرية عبر موقعها الرسمي، حيث يمكن لكافة التلاميذ والتلميذات الاستعلام عن نتائج السانكيام 2018 والوصول إلى نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال الدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر

أنهى تلاميذ وتلميذات شهادة التعليم الابتدائي الجزائر الامتحانات الوزارية الخاصة ب دورة ماي، وقد أكدت “نورية بن غيريت” وزيرة التربية الوطنية أنه وفقاً للجدول الزمني سوف يتم إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 في الفترة ما بين 6 إلى 8 “جوان” يونيو الجاري.

الاستعلام عن نتائج السانكيام 2018

إلى جميع الباحثين عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر، يمكنكم الوصول إلى نتيجة السانكيام عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالضغط هنا.

ووفقاً لما أعلنته وزارة التربية الوطنية، فقد اجتاز ما يتجاوز ال 797 ألف تلميذ وتلميذه اختبارات شهادة نهاية المرحلة الابتدائية 2018.

وحسب ما سجلته إحصائية وزارة التربية الوطنية، فقد زاد نسبة عدد طلاب الشهادة الابتدائية في هذا العام مقارنة بالعام الماضي بنسبة 4.8%.

خطوات الاستعلام عن نتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة 2018

  • الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالضغط هنا.
  • وبعد ذلك ستظهر أمام المستعلم صفحة جديدة.
  • يتم كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.
  • وعقب ذلك يتم الضغط على أيقونة استظهار النتيجة.

رابط الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر

مع أرق الأمنيات بالنجاح والتوفيق المستمر لكافة تلاميذ وتلميذات شهادة التعليم الابتدائي.