التخطي إلى المحتوى

يدخل منتخب مصر مواجهة هامة أمام بلجيكا فى أخر وديات الفراعنة استعدادا لكأس العالم والتي يبدأها فى الخامس عشر من يونيو الجاري، يسعى منتخب مصر للوصول إلى تشكيل منتخب مصر الأساسي لمواجهة أوروجواي وكان المنتخب قد تعادل مع منتخب كولومبيا بدون أهداف فى المباراة الماضية.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

من المرتقب أن تقام المباراة فى بروكسل فى تمام التاسعة إلا الربع  مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، وتنقل قناة أون سبورت مباراة مصر وبلجيكا وكانت مصر قد وقعت فى مجموعة تضم كلا من أوروجواي وروسيا والسعودية، وتبدأ مصر مبارياتها بمواجهة أوروجواي فى كأس العالم ثم روسيا وتختتم مبارياتها بمواجهة السعودية.

من جانبه أكد هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر أن معسكر منتخب مصر فى إيطاليا جيد للغاية وأكد أن كل ماتم التخطيط له قد تم، وأكد أنه يتمنى أن تنتهي الأمور على خير، وعن مواجهة كولومبيا أكد كوبر أن المنتخب المصري يسعى لسرقة نقاط المباراة من أوروجواي مؤكدا أن إختيار منتخبات صعبة لمواجهتها قبل المونديال هو أمر مقصود.

وأكد أن مواجهة بلجيكا هام بإعتبارها إحدي المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم، وعن غياب محمد صلاح أكد كوبر أن هناك أكثر من بديل للعب بدلا من محمد صلاح أمثال تريزيجيه ووردة مؤكدا على صعوبة تعويض محمد صلاح إلا أنه يسعى لتعويض غيابه.

وعن المطالبة بأن يهاجم منتخب مصر، أكد أنه يختار الواقع مع المنتخب المصري مؤكدا أن الوقت صعب للغاية لتغيير طريقة اللعب من أجل إرضاء بعض الجماهير مؤكدا على صعوبة الأمر وأكد أن هناك عدل مع كل اللاعبين وأكد أن هناك عدم اختلاف حول الإختيارات.

كان منتخب مصر قد أعلن القائمة النهائية لكأس العالم، وجاء استبعاد أحمد حسن كوكا وكذلك عمر طارق ومحمد عواد ومحمود عبد العزيز الأبرز فى قائمة منتخب مصر التي تستعد لكأس العالم.