التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج، يبحث الطلاب والطالبات وألياء الأمور بمحافظة سوهاج عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني لعام 2018، منذ أن أنتهوا الطلاب من الامتحانات وهم يبحثون يومياً عن موعد ظهورها ورابط الاستعلام عنها، ومن خلال موقعنا معاك يا وطن سوف نرفق لكم رابط الاستعلام بالأسفل لنوفر عليكم الجهد والوقت في البحث عن رابط مباشر للاستعلام برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

ومن المعروف أنه بعد انتهاء المسؤولين من تصحيح أوراق الاختبارات ورصد الدرجات بدقةـ يتم اعتماد النتائج مباشرة من محافظ سوهاج ومن ثم الإعلان عنها رسمياً عبر المواقع على شبكة الأنترنت، ورفعها على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة سوهاج لتصبح متوفرة أمام الطلاب والطالبات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بكل سهولة ويسر عبر دخول الطالب أو الطالبة لرابط موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة سوهاج، ومن ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس في مكانه المخصص لذلك، نتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

تحديث: من خلال رابط مديرية التعليم بسوهاج الموضحة بعاليه يمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2018 وذلك عبر كتابة رقم الجلوس في خانته عبر الموقع.