التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة الكويت 2018، ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة بدولة الكويت، ظهور نتائج مرحلة الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني من العام 2018/2017، حيث أنهم يبحثون عنها وينتظرون الإعلان عنها بفارغ الصبر، وتسيطر عليهم الآن حالة من القلق والخوف الشديد من النتائج، ولنوفر عليهم عمليات البحث والوقت نرفق لهم بالأسفل رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الطلاب بالكويت.

نتائج الثانوية العامة الكويت 2018

يذكر أن طلاب الثانوية العامة قد أنهوا فترة اختباراتهم منذ عدة أيام، ومرت الامتحانات بدون أي مشاكل، وقد أنتهوا المسؤولين من عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، وتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم بالكويت، ومن المقرر أن تصبح متاحة أمام الطلاب والطالبات اليوم الاثنين الموافق 4 يونيو 2018.

رابط المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

ويمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الترم الثاني لعام 2018، وذلك من خلال الدخول لـرابط المربع الإلكتروني ، ومن ثم كتابة الرقم المدني ورقم الجلوس في الخانات المرفقة عبر الموقع، والضغط على كلمة بحث لتصبح أمامكم النتيجة كاملة، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

تحديث: للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2018 للعام الدراسي الثاني يرجي الدخول لرابط موقع المربع الإلكتروني الموضح أعلاه وإدخال رقم الجلوس ورقم السجل المدني في خانته المخصص لذلك عبر الموقع.