التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر، حيث ينتظر ليفربول مباراة مهمة اليوم أمام نظيره واتفورد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة على أرض ملعب “فيكارج رود” في إطار الجولة الثامنة والعشرون من البطولة الأوروبية، ويواصل ليفربول مشواره في تصدر عرش الكرة الإنجليزية للحصول على اللقب القاري.

متابعة مباراة ليفربول وواتفورد

الدقيقة 54: الهدف الأول لواتفورد عن طريق اسمايلا سار.

الدقيقة 60: هدف المباراة الثاني لواتفورد عن طريق نفس اللاعب.

الدقيقة 70: هدف المباراة الثالث لواتفورد عن طريق اللاعب ترويي ديني

كان ليفربول الحامل للقب قد قدم أداءاً مميزاً خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، ولم يحظى على هزيمة واحدة منذ انطلاق البطولة الأوروبية خلال الـ 27 مباراة التي لعبها حتى الآن، وذلك تحت إمره مدربه الألماني يورجي كلوب، ليصبح ليفربول معتلي على عرش الكرة الإنجليزية، خاصة بعد حصوله على لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، وفي مباراة اليوم يسعى للمحافظة على لقبه بدون هزائم ليصبح من أفضل فرق كرة القدم في العالم.

متابعة مباراة ليفربول وواتفورد

سجل السنغالي إسماعيل سار هدفين في مرمى ليفربول، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 54 من شوط المباراة الثاني، ثم الهدف الثاني جاء من تمريره من عبدولاي دكوري إل داخل مرمى البرازيلي أليسون بيكر وذلك في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

يعتمد ليفربول في مباراة اليوم أمام واتفورد ومنذ بداية الموسم على تشكيلة ثابتة تقريباً، مكونة من خط هجوم ثلاثي مرعب مكون من صلاح وماني  وفيرمينو، وخط دفاع مكون من فان ديك والحارس البرازيلي أليسون بيكر إلى جانب أرنولد وجو جميز وروبرنشون.