التخطي إلى المحتوى

يلتقي اليوم النادي الأهلي مع مضيفه صنداونز في لقاء العودة لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا في صراع كبير على خطف بطاقة التأهل لنصف النهائي لاسيما بعد تحقيق المارد الأحمر نتيجة ايجابية في القاهرة ألا وهى الفوز بهدفين مقابل لاشي وهى النتيجة التي تمهد الطريق بصورة جيدة للنادي القاهري لمقابلة المتأهل من الوداد والنجم.

الاهلي وصن داونز

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة على شاشة بين سبورت الأولى beIN Sport HD1 بتعليق المصري علي محمد علي وهو نفس المعلق الخاص بلقاء الذهاب يوم السبت الماضي بينما سيكون التعليق بصوت “الكواليني” على اذاعة راديو ON FM، يذكر أن ذكرى مباراة الموسم الماضي بين الفريقين في نفس التوقيت شهدت أكبر هزيمة للأهلي بخماسية.

مباراة الاهلي وصن داونز

وقد شهد تدريبات الأهلي مجموعة من التدريبات البدنية بدئت بصورة خفيفة قبل أن يتم زيادة الحمل التدريبي لتجهيز اللاعبين للعب في الأجواء النهارية حيث لم يعتاد المارد الاحمر على اللعب بالنهار إلا بصورة بسيطة في لقاءات محددة معظمها في نفس البطولة، وشهد المران مشاركة علي معلول بعد تخلصه من الاجهاد العضلي الذي أصابه بعد لقاء الذهاب.

تشكيل الاهلي: الشناوي – معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – عمرو السولية – محمود متولي – أليو ديانج – جيرالدو – أليو بادجي – جونيور أجايي.

نهاية أحداث المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 في شوط ثاني جيد من النادي الأهلي ويتأهل للأهلي لملاقلاة الفائز من النجم والوداد